الرياضة

اختيار الألماني بيرند ستانج لتدريب منتخبنا الوطني

قدمت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم مقترحها لاتحاد الكرة بالتعاقد مع المدرب الألماني بيرند ستانج كخيار أول من بين المدربين الأجانب الذين تم دراسة سيرتهم الذاتية خلال اليومين الماضيين لتدريب منتخبنا الوطني.

وأوضح الاتحاد الرياضي في بيان أن اللجنة اطلعت على السيرة الذاتية للمدرب الألماني بيرند ستانج والبرازيلي روجيرو ميكالي وبعد دراسة مستفيضة قدمت اللجنة مقترحها لاتحاد الكرة بالتعاقد مع المدرب الألماني ستانج كخيار أول، مشيرة إلى أنه يملك خبرة كبيرة في تدريب عدد من الأندية الألمانية والأوروبية، إضافة إلى تجربته الواسعة في القارة الآسيوية من خلال تدريب منتخبات عمان والعراق وسنغافورة إضافة إلى منتخب ألمانيا الشرقية ومنتخب بيلاروسيا الأول.

ولفت رئيس اللجنة فادي دباس إلى أن ستانج أبدى رغبته في القدوم إلى سورية والتفاوض على شروط توقيع العقد، خلال الأسبوع المقبل وأرسل صورة عن جواز سفره لمنحه تأشيرة دخول وتسهيلات للقدوم إلى دمشق والبقاء فيها لمدة 3 أيام يقدم من خلالها رؤيته الخاصة بالمشروع الجديد لكرتنا.

وكانت اللجنة رفضت التعاقد مع المدرب الألماني أنتوني هيي وخلصت إلى أن مسيرته المتواضعة لا تليق بالسمعة العطرة التي وصل إليها المنتخب الوطني.

الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock