محلي

افتتاح قسم للهجرة والجوازات في سلمية

افتتحت وزارة الداخلية اليوم قسماً للهجرة والجوازات في مبنى دار الحكومة « السرايا » بمدينة سلمية.
وبيَّنَ قائد شرطة محافظة حماة اللواء تركي محمد سعيد الذي افتتح القسم ممثلاً لوزير الداخلية ، لـ «الوطن أون لاين» أنه بمناسبة احتفال جماهير شعبنا بذكرى الحركة التصحيحية وتحت رعاية الرئيس بشار الأسد تم اليوم افتتاح هذا القسم تلبية لمطالب أهالي منطقة سلمية وتقديم كل الخدمات المتعلقة بالهجرة والجوازات لهم.
وأوضح أن القسم جُهِّزَ بأحدث التقنيات وبالكوادر البشرية اللازمة لإنجاز خدمات إصدار جوازات السفر خلال دقائق معدودة.
ومن جانبه بيَّنَ رئيس فرع الهجرة والجوازات بحماة العميد محمد سليمانو لـ « الوطن أون لاين» أن افتتاح هذا القسم اليوم من أهم الأعمال في توسع المنافذ السورية لتخديم المواطنين بخدمات الهجرة والجوازات.
ولفت إلى أن النظم التقنية المعتمدة في هذا القسم من أهم النظم العالمية التي طبَّقها محلياً مبرمجو وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة.
ومن جانبه ذكر رئيس القسم المُحدث الرائد غدير بربر بيشاني لـ « الوطن أون لاين » أن القسم فرع مصغر للهجرة والجوازات وأن أهميته تكمن بدوره الكبير في تيسير إجراءات المواطنين والتخفيف على أهالي منطقة سلمية الأعباء المادية والمعنوية من جراء عناء التنقل إلى مدينة حماة.
وأوضح أنه من يوم الأحد المقبل ستقدم كل الخدمات المتعلقة بالهجرة والجوازات من حركة وإقامة وتأشيرات وإصدار جوزات سفر للفلسطينيين وغيرهم من العرب والأجانب المقيمين في منطقة سلمية.

حضر الافتتاح رئيس المجلس الوطني الإسماعيلي لسورية علي قبلان ، وأمين شعبة سلمية للحزب عبد الكريم الشيحاوي ، ومدير منطقة سلمية العميد خالد العمارين ، ورئيسة مجلس المدينة سهاد زيدان ، وفعاليات شعبية ورسمية.

حماة – مراسل الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock