من الميدان

الجيش يتصدى لهجوم عنيف للمسلحين باتجاه مريمين في ريف حمص الشمالي الغربي

جددت التنظيمات الإرهابية المسلحة خرقها, صباح اليوم, لاتفاق منطقة خفض التوتر الثالث شمال حمص بعد شنها هجوماً عنيفاً على نقاط للجيش والقوى الرديفة الواقعة بمحيط قرية مريمين على طريق عام حمص – مصياف.

وذكر مصدر في قيادة الدفاع الوطني بحمص للـ”وطن أون لاين” : أن المجموعات الإرهابية المسلحة شنت فجر اليوم هجوماً عنيفاً من محور مواقع سيطرتها في قريتي كفرلاها والطيبة الغربية في ريف منطقة الحولة, بالريف الشمالي الغربي لمحافظة حمص, باتجاه حاجز الكازية الواقع شرق قرية مريمين على طريق عام حمص – مصياف على الحدود الإدارية بين محافظتي حمص وحماه .

و بين المصدر أن عناصر الحاجز تصدوا للهجوم بمؤازرة عناصر الجيش السوري و قوات الدفاع الوطني واللجان الشعبية المتواجدة في قرية قرمص ونقطة مؤسسة المياه وبلدة القبو, وخاضوا اشتباكات عنيفة مع المسلحين المهاجمين انتهت بمقتل و إصابة عدد من أفرادهم, و إرغام الباقون منهم على الانكفاء و التراجع ، فيما استشهد عنصر من عناصر الحاجز و أصيب ثلاثة آخرين بجروح جراء تلك الاشتباكات .

و أضاف المصدر أن الوضع حالياً مستقر و يخيم الهدوء الحذر على طول خطوط المواجهات مع المسلحين، لافتا إلى أن طريق حمص – مصياف مفتوح أمام حركة السيارات.

نبال ابراهيم -الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock