الرياضة

الزمالك يكسب جولة في صراع الوصافة

تتواصل اليوم السبت مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري بكرة القدم فيلعب مصر المقاصة مع بيراميدز عند التاسعة والنصف، ومعلوم أن بيراميدز ما زال يحتفظ بأمل الوصول إلى المركز الثاني في حال فوزه في المباريات الأربع وانتظار عثرة الزمالك.

أبيض القاهرة وصل إلى النقطة الرابعة والستين بعد فوزه يوم الخميس الماضي على المصري البورسعيدي بعقر داره بهدف سجله محمود علاء من ضربة جزاء مع ركلة جزاء ضائعة سددها اللاعب ذاته مع صافرة نهاية الشوط الأول.

وعلى الضفة المقابلة فإن رصيد بيراميدز 54 نقطة ولكن شطب ثلاث نقاط من رصيد الزمالك على هامش التخلف عن مباراة الذهاب بمواجهة الأهلي يجعل الفرصة سانحة لبيراميدز كي يدخل التاريخ المصري والمشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقية في الموسم المقبل.

في الجولة القادمة يتقابل الزمالك مع ضيفه وادي دجلة يوم الخميس المقبل في حين يستقبل بيراميدز ضيفه نادي مصر يوم الأربعاء المقبل.

وللعلم فإن الأهلي حسم لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخه ويلعب غداً مباراة هامشية مع المقاولون ضمن الجولة الحادية والثلاثين، ويتصدر لاعب بيراميدز عبد اللـه السعيد قائمة الهدافين برصيد 16 هدفاً.

«الوطن»- محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock