العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

السفارة العراقية في دمشق تنفي تعرض حافلة نقل زوار عراقيين لاعتداء إرهابي شرق سورية

أصدرت سفارة الجمهورية العراقية في دمشق بيانا اليوم حول ما تم تداوله عن اعتداء إرهابي استهدف حافلة لنقل الزوار العراقيين شرق سورية.
وقالت السفارة في بيانها: “تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تعرض حافلة لنقل الزوار العراقيين الى اعتداء إرهابي أدى إلى استشهاد جميع الركاب”.
وأضافت: “تود السفارة أن تعلن عدم صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأن الجهات الأمنية السورية تؤدي واجباتها على أكمل وجه لحماية الزوار العراقيين القادمين من العراق إلى سورية براً”.
ونود أن نبين أن فجر يوم السبت الموافق ٢٧ – نيسان الجاري كانت سيارة عراقية نوع (جي إم سي) متوقفة لدى حاجز أمني في حي الآغوات في مركز محافظة دير الزور قرب فندق البستان حيث انطلق عيار ناري طائش لبندقية قناص من الضفة الثانية في نهر الفرات ما أدى لإصابة أحد الركاب العراقيين ووفاته في الحال.
واتخذت الجهات الصحية والأمنية السورية الإجراءات اللازمة، وقامت السفارة بالتواصل مع الجهات الرسمية واطلعت على مجريات التحقيق من خلال التواصل مع الجهات المختصة.
وترجو السفارة من الجميع توخي الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، ونرجو من الجميع الالتزام والتقيد بالتعليمات والأوامر الصادرة من الأجهزة السورية المختصة لضمان سلامة وأمن الجميع.

المصدر : السفارة العراقية في دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock