من الميدان

“النصرة” تهاجم مواقع الجيش لإشغال المحتجين وتواصل إعاقة الاحتجاجات

ظهر عدد من الإرهابيين الأجانب بفيديو خلال استعدادهم لمهاجمة مواقع الجيش العربي السوري في محيط المناطق الواقعة خارج السيطرة بإدلب، وذلك في محاول من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي لإشغال المحتجين وإنهاء الاحتجاجات التي تشتعل ضده في إدلب منذ نحو 10 أيام.
ومع صد الجيش العربي السوري لهجمات الإرهابيين وقتل العديد منهم على عدة محاور، أفادت مصادر محلية بأن حواجز تابعة لتنظيم “النصرة” الإرهابي منعت النساء المتوجهات من بلداتهم إلى مدينة إدلب للمشاركة في المظاهرة ضد التنظيم وزعيمه الإرهابي “أبو محمد الجولاني”.
وأشارت إلى أن مسلحي التنظيم أنزلوا النساء من السيارات وأجبروهن على إكمال طريقهن سيراً على الأقدام أو العودة إلى قراهن، حيث قررت النسار التوجه إلى إدلب للمشاركة في التظاهرة التي تنطلق من إدلب نحو معتقلات “النصرة” للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين لديها.
إلى ذلك، استهدفت طائرات مسيرة تابعة للجيش العربي السوري سيارات للمجموعات الإرهابية على محاور قرى سهل الغاب شمالي غربي حماة.
وكان الجيش صد أمس هجوما كبيراً لإرهابيي النصرة في ريف حلب الغربي على محور بسرطون، وأرغمهم على الانسحاب بعد استخدام الوسائط النارية المختلفة وإيقاع خسائر بشرية فادحة في صفوفهم.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock