الرياضة

اليوم منتخب سورية يلتقي الجزائر

يلتقي منتخبنا الأول بكرة القدم، بداية من السابعة مساء اليوم بتوقيت دمشق، مع منتخب الجزائر في قطر حيث يجري منتخبنا معسكره التحضيري الأخير قبل لقاء إيران ضمن تصفيات المونديال.
منتخبنا يخوض المباراة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد القديم نزار محروس بينما منتخب الجزائر سيلعب باللاعبين المحليين الذين سيشاركون بكأس العرب بقيادة المدرب مجيد بو قرة.
المباراة لن تنقل تلفزيونيا بناء على طلب المدرب نزار محروس الذي صرح لـ”الوطن” قبل المباراة بأن ظروف المنتخب صعبة بل استثنائية من حيث الإصابات وعدم الالتحاق الكامل للمحترفين خارجيا والحالة البدنية لم تكتمل ومنتخب الجزائر يبقى عريقا ولو شارك بالمحليين لأنهم متجانسون وهذا ما نفتقده، وأضاف:
نأمل تجريب بعض اللاعبين وسيغلب على التشكيل الطابع المحلي لأن معظم المحترفين لم يصلوا بعد، وآخر الإصابات تعرض محمد عثمان لكدمة في التمرين وربما لا يكون جاهزا  لأخذ فرصته وهو بالأساس غير جاهز لأنه بلا ناد.
نأمل الخروج من المازق وتحقيق الانسجام المطلوب والوصول لحالة مرضية قبل مباراة ايران.
من جهة اخرى نفى المحروس ما تم تداوله بشان وحود مباراة ثانية مع احد الاندية الكويتية.
للعلم مباراة اليوم مع الجزائر هي الاولى بين المنتخبين منذ تعادل هما في كاس العرب في الاردن 1988 التي كان فيها المدرب محروس ومدير الكرة  عبد القادر كردغلي ضمن تشكيل المنتخب كما يبدو في الصورة.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock