العناوين الرئيسيةمحلي

حساب مصرفي لاستقبال المساهمات والتبرعات دعماً للحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة

في إطار الإجراءات المتخذة على المستوى الوطني لتحقيق الجاهزية للتصدي لمخاطر فيروس كورونا ودعماً للحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة تم تخصيص حساب مصرفي لاستقبال مساهمات و تبرعات الأفراد والفعاليات الاقتصادية والشعبية والمحلية سواء من داخل سورية أم من خارجها لصالح الحملة، وذلك بهدف تأمين احتياجات الفئات التي تستهدفها الحملة من المسنين و ذوي الإعاقة والاحتياجات الإنسانية لا سيما على مستوى الأرياف والعمال المتعطّلين عن أعمالهم بسبب التدابير الاحترازية المتخذة للتصدي لمخاطر فيروس كورونا.

وسوف يدار الحساب ويتم صرف الموارد المتوافرة من خلاله وفقاً لأعلى معايير الشفافية ولغرض أهداف الحملة.
للراغبين بالتبرع والمساهمة من داخل سورية:

عبر التحويل المباشر أو الإيداع الشخصي على رقم الحساب الخاص بالحملة (2501/23 برمز 243015) من أي مصرف عامل في الجمهورية العربية السورية.

أو التبرع والمساهمة من خلال الرسائل النصية (سيرياتيل – MTN)، عبر إرسال رسالة نصية تتضمن قيمة المبلغ المراد المساهمة به: (500 – 1000 – 5000) ليرة سورية إلى الرقم (1166) .

وللراغبين بالتبرع والمساهمة من خارج سورية:

التحويل عن طريق المصارف العاملة في الجمهورية العربية السورية المرخص لها التعامل بالقطع الأجنبي أو عبر شركات التحويل المالية ـــــ كشركة ويسترن يونيون ــــ إلى رقم الحساب الخاص بالحملة (2501/23 برمز 243015).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock