محلي

حملة تعزز جهود إخلاء البيوت المستولى عليها بحلب

واصلت الجهات الأمنية في حلب حملة إخلاء البيوت المستولى عليها من غير مالكيها بعد سنة من إطلاقها بما يعزز جهود الحملة السابقة وهيبة الدولة ضد المتطاولين على حقوق مالكي العقارات وضد من تسول له نفسه التجاوز على الأنظمة والقوانين.

وعلمت “الوطن أون لاين” من مصدر أمني أن إحدى الجهات الأمنية شنت حملة كبيرة في أحياء سيف الدولة والإذاعة والزبدية جنوب غرب المدينة لطرد متنفذين استولوا على شقق سكنية لا تعود لهم بعد ورود شكاوي عديدة من أصحابها الحقيقيين الذين يفضلون عدم الصدام مع المتعدين على أملاكهم بعد أن أبدت الجهات الأمنية في حلب استعدادها لإنصافهم وخصصت ارقام هواتف لمساعدتهم في إحقاق حقوقهم.

وبالفعل، تمكن القائمون على الحملة من استعادة عشرات الشقق السكنية لعهدة أصحابها وخصوصاً في حي الإذاعة قبل أن تتوسع الحملة اليوم الخميس لتشمل حي الزبدية المتاخم له.

واشتكى مالكو عقارات في حي الإذاعة لـ “الوطن أون لاين” من أن بعض الأشخاص ممن استولوا على منازلهم عادوا لممارسة فعلهم الشنيع بالاستيلاء عليها مجدداً بعد انتهاء الحملة في الحي، وطالبوا بمتابعة العمل على تثبيت حقوقهم بشغل شققهم السكنية مجدداً.

وكانت حملة مشابهة انطلقت مطلع نيسان الماضي في الأحياء ذاتها وامتدت إلى جميع أحياء المدينة وخصوصاً في الشطر الشرقي الذي تحرر من الإرهاب نهاية كانون الأول من العام 2016.

حلب- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock