محلي

حملة “هذا جيلنا” لتنمية فكر ١٠٠٠ شاب في المناطق المحررة بحلب

قال مصدر في فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية ان حملة تطوعية تشاركية تحت اسم “هذا جيلنا” ستنطلق الثلاثاء القادم في أحياء ومناطق حررها الجيش العربي السوري من سيطرة الارهابيين، وتستهدف تنمية فكر ١٠٠٠ شاب و”المساهمة في بناء مجتمع سليم معافى من كل الأفكار السلبية”.

واوضح المصدر لـ “الوطن اون لاين” ان الحملة، التي تنطلق بالتشارك بين الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع معاهد حلب ومديريتي التربية والصحة وجمعية “بطرياركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس”، ستطزل فئة اليافعين وتتركز في أحياء الصاخور والشعار  والمشهد وصلاح الدين وبستان، والتي تحررت من الارهاب نهاية ٢٠١٦ عدا منطقتي تل عرن و دير حافر اللتين خصعتا لتنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” قبل تطهيرهما على يد الجيش العربي السوري.

وبين المصدر انه جرى استقبال ١٠٠٠ شاب مشارك في المراكز المخصصة للحملة وهي:  مدرسة اتحاد شبيبة الثورة ومدرسة التحرير ومدرسة جميل قباني ومدرسة سليمان خاطر  بالاضافة الى مجمعي تل عرن ودير حافر بريف المحافظة الشرقي.

ولفت الى أن الحملة، الأولى من نوعها، تضم مخيمات جوالة وورش عمل واقامة محاضرات في مجالات التنمية والعمل التطوعي والانشطة الترفيهية والعلاقات العامة وحماية الطفل من التحرش.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock