الرياضة

ديربي حمص كرماوي.. والفوز الأول يهرب من الحرية

جرت اليوم أربع مباريات برسم المرحلة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وبموجب النتائج وصل جبلة للنقطة 18 مشكلا ضغطا على المتصدر الفتوة في الوقت الذي سقط فيه الحوت للمرة الثالثة على غير المتوقع بتعادل خاسر.
ففي حلب سجل حطين مبكرا عبر سعد أحمد في الدقيقة الثالثة ولكن الحرية سجل التعادل عبر عبد الرزاق الحسين في الدقيقة السادسة وأضاف عبر علي خليل الهدف الثاني في الدقيقة 65، ثم أضاع محمد كروما ركلة جزاء مع غروب شمس المباراة للحوت قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 14 من الوقت بدل الضائع عبر أحمد كلاسي ليحصد أخضر الشهباء النقطة الأولى.
في ديربي حمص سجل للكرامة فوزا صعبا على جاره الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين وسجل المحترف النيجيري جوزيف اوبيدياسو في الدقيقتين الثامنة والخامسة والعشرين ومحمد سراقبي مع بداية الشوط الثاني وللوثبة صباح نعيم في الدقيقة السابعة عشرة ووائل الرفاعي من جزاء 75.
وجاء فوز النوارس جديرا على الوحدة بهدفين سجلهما أحمد حديد في الدقيقة 26 وقيل إنه عكسي برأس برهان صهيوني وسجل مصطفى شيخ يوسف هدف التثبيت عند الدقيقة 64 واصلا للنقطة 18.
وواصل إعصار العاصي تألقه هذا الموسم وتغلب على الساحل بهدف أمين حداد في الدقيقة الحادية والخمسين ليصل للنقطة 16 بالتساوي مع حطين في المركز الثالث.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock