محلي

صرف رواتب 6 أشهر للعاملين في مديرية صحة إدلب

وجه مدير صحة إدلب عبيدة قطيع جميع رؤساء المراكز الصحية بمنح العاملين القائمين على رأس العمل لديهم كتبا تؤكد وجودهم  على رأس العمل، وذلك على أن يدون فيها مفصل هوية العامل بخط يد رئيس كل مركز وموقع ومختوم من قبله شخصياً وعلى مسؤوليته، إضافة إلى تدوين التاريخ.

وطالب قطيع بإبلاغ جميع العالمين للحضور شخصياً إلى مركز المديرية المؤقت في حماة لاستلام رواتب 6 أشهر مستحقة، مصطحبين معهم هوياتهم الشخصية وذلك الكتاب.

وذلك يومي الاثنين والثلاثاء في 11 و12/12/2017 للعاملين سابقاً في مبنى مديرية صحة إدلب+ العيادات الشاملة بإدلب+ مشفى معرة النعمان الوطني.

يومي الأربعاء والخميس في 13 و14/12/2017: للعاملين في مراكز منطقة معرة النعمان الإشرافية+ مراكز منطقة جسر الشغور الإشرافية.

ويومي الأحد والاثنين في 17 و18/12/2017 للعاملين سابقاً في المشفى الوطني في إدلب ومشفى جسر الشغور الوطني+ العاملين في مراكز منطقة أريحا الإشرافية.

ويومي الثلاثاء والأربعاء في 19 و20/12/22017: للعاملين في مراكز منطقة إدلب الإشرافية+ مراكز منطقة حازم الإشرافية.

ويومي الخميس والأحد في 21 24/12/2017: للعاملين سابقاً في مشفى ابن سينا في إدلب+ العاملين في مراكز منطقة خان شيخون الإشرافية.

أما بالنسبة للعاملين الذين انفكوا عن العمل مؤخراً داخل محافظة إدلب ووضعوا أنفسهم تحت تصرف إحدى مديريات الصحة في باقي المحافظات، فعليهم مراجعة معتمدنا المختص في هذه المحافظات وتسجيل أسمائهم ورواتهم المستحقة لديه ليصار لتحويل مستحقاتهم لهذا المعتمد، دون الحاجة لمراجعتهم لمركز مديريتنا المؤقت في حماة.

آملين من جميع الزملاء العاملين داخل محافظة إدلب الالتزام التام بالتعليمات أعلاه وبالأيام المخصصة لكل منهم، حرصاً على سرعة استلامهم لمستحقاتهم ودون أن يؤخر بعضهم بعضاً، شاكرين حسن تعاونكم.

محمد راكان مصطفى – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock