محلي

مجلس محافظة الحسكة يرصد 45 مليون ليرة للعمل الإغاثي والشهداء

رصد مجلس محافظة الحسكة في اختتام جدول أعمال دورته الثانية العادية من العام الحالي ٢٠١٨ مبلغ ٣٠ مليون ليرة سورية من الموازنة المستقلة خاصة في الجانب الإغاثي يتم تقديمها لمستحقيها بشكل عيني، وتخصيص مبلغ ١٠ مليون ليرة لمساعدة ذوي الشهداء و٥ ملايين ليرة ثمن توابيت لشهداء الوطن.

وطالب أعضاء المجلس بتأمين الاعتماد المالي اللازم لمد “كبل” ضوئي بين مدينتي دير الزور والحسكة أسوة بمحافظتي دير الزور وحمص، وإلزام مؤسسات الدولة في المحافظة بتسديد الديون والذمم المالية المترتبة عليها تجاه الشركة العامة لكهرباء الحسكة، لكي تتمكن الشركة من صرف رواتب العاملين فيها وإجراء الصيانات والإصلاحات اللازمة.

وأكد المجلس على مطالبة المؤسسة العامة للمياه بإصلاح بئر المياه في بلدة “فرفرة” بريف القامشلي لتأمين المياه للمواطنيين، وإصلاح المجرور الرئيسي فيها من قبل مجلس البلدة وترحيل القمامة المتراكمة جانب دوار “النسيم” في حارة طي بمدينة القامشلي، وتقديم إعانة للمصابين بالشلل الدماغي من موازنة المجلس.

كما طالب أعضاء المجلس بإصلاح آليات مجلس مدينة الحسكة التي تحتاج لصيانة للقيام بأعمال النظافة وترحيل القمامة بالشكل المطلوب وفي الوقت المناسب من أحياء المدينة إلى المكب الرئيسي للقمامة المتوضّع خارج المدينة.

دحام السلطان – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock