محلي

محافظ الحسكة يتفقد حملة التلقيح الوطنية الشاملة للأطفال دون سن 5 سنوات

تفقد محافظ الحسكة، الدكتور لؤي محمد صيّوح، حملة التلقيح الوطنية الشاملة التي انطلقت اليوم في المحافظة من خلال زيارة مركز اللقاح في مركز “اللؤلؤة” الطبي المُحدث “وسط مدينة الحسكة”.

وأثنى المحافظ خلال تفقده حملة التلقيح الوطنية، على جهود الكوادر الطبية المشاركة في الحملة، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة العمل الجاد لتحقق الحملة أهدافها في إيصال اللقاح إلى كل طفل في مختلف أنحاء المحافظة.

وأشار صيوح إلى أن حملات اللقاح المستمرة التي تجريها وزارة الصحة تعكس حرص الدولة السورية على تحصين المجتمع من الأمراض السارية والمعدية، مشيراً إلى توفر اللقاح في كافة المركز الصحية في المحافظة، إضافة إلى وصول الفرق الجوالة إلى أبعد نقطة في المحافظة.

يُذكر أن حملة التلقيح الوطنية الشاملة التي انطلقت اليوم، ستستمر لغاية يوم الخميس بعد القادم، الحادي عشر من شهر أيار الجاري، وتشمل جميع الأطفال من هم دون سن الخمس سنوات، إضافة إلى تنفيذ اللقاحات الروتينية.

رافق المحافظ في الجولة، العميد محمد ياسر شيحة قائد الشرطة، والمحامي عيد الصالح رئيس مجلس المحافظة، والمهندس عدنان خاجو رئيس مجلس المدينة، والدكتور عيسى خلف مدير الصحة

الوطن أون لاين – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock