الرياضة

مدرب أميركي لمنتخب السلة والخباز يعتذر

أخيراً وبعد طول انتظار اتضحت صورة هوية مدرب منتخبنا الوطني بكرة السلة الذي ستنطلق تحضيراته بعد أيام قليلة لمباريات النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية التي ستقام في الدوحة، حيث أكد مشرف لجنة المنتخبات الوطنية طريف قوطرش لـ«الوطن» بأن الاتصالات أثمرت عن التعاقد مع مدرب أميركي الجنسية لقيادة المنتخب في التصفيات القادمة وهو جوزيف ساليرو البالغ من العمر 39عاماً وسبق له أن درّب العديد من الأندية والمنتخبات.

وأضاف القوطرش بأنه تم التوقيع معه لمدة سنة كاملة، وسيكون له بصمات جيدة على أداء ونتائج المنتخب، والمدرب سيصل إلى البلاد خلال أيام قليلة لأن أوراقه الرسمية لم تستكمل بشكل نهائي، لكن الأمور تدعو للتفاؤل في تذليل جميع المنغصات التي قد تعترض تعاقدنا معه.

في السياق نفسه ارتأت لجنتا المنتخبات والمدربين في الاتحاد تعيين المدربين الوطنيين عزام الحسين وعدي خباز كمساعدين للمدرب الأميركي، لكن الخباز قدم اعتذاره عن الالتحاق بالكادر الفني للمنتخب لأسباب خاصة.

وكان أفراد منتخبنا الوطني قد تمت دعوتهم إلى مدينة حمص يوم أمس الأول السبت في صالة لمسة من أجل التعريف بالكادر الفني والإداري واللاعبين، وبوجود أعضاء اتحاد السلة المؤقت.

 

«الوطن»- مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock