محلي

مدمن مخدرات قتل أمه واخته وطفلته الصغيرة وحاول الهروب من البلاد

ألقى قسم شرطة ناحية العشارة في دير الزور القبض على مدمن مخدرات أقدم على قتل أمه الطاعنة في السن وشقيقته وابنته البالغة من العمر 4 سنوات قبل محاولته الهروب خارج البلاد.
وقالت وزارة الداخلية إن معلومات وردت أمس إلى شرطة ناحية العشارة في دير الزور بحدوث جريمة قتل في أحد المنازل في منطقة (العشارة) وعلى الفور توجهت دوريات من شرطة الناحية إلى المنزل المذكور وبتحريه شوهدت جثتين لامرأتين إحداهما طاعنة بالسن وهما المدعوة (فوزه . خ) والمدعوة (إسراء . ج) وجثة لطفلة بعمر الأربع سنوات.
وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة تعرضهم لضربة بالرأس ولم يعثر على أي آثار جرمية بالمكان وتبين أن الجثتين عائدة لأم وابنتها.
ومن خلال التحري وجمع المعلومات دارت الشبهات بابن المغدورة (فوزه) المدعو (خضر . ج) كونه مدمن على المخدرات، وبالبحث عنه عثر عليه مختبئا في أحد الأبنية المهجورة المجاورة للمنزل، وتم إلقاء القبض عليه.
وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـتل والدته وشقيقته بواسطة ضربهم بحجر على رأسهم وهم نيام بسبب خلافات شخصية، كما أقدم على ضرب ابنته الصغيرة وقتلها للانتقام من زوجته المطلقة، وأنه كان ينوي الهروب خارج البلاد.
ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه للقضاء المختص لينال جزاءه العادل.

المصدر : وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock