الرياضة

ميلان والريـال وإشبيلية.. من يصمد أكثر؟

تخلد الدوريات الأوروبية الكبرى للراحة هذه الأيام بسبب أسبوع الفيفا الدولي، وقبل التوقف تتسابق ثلاثة أندية للحفاظ على سجلها خالياً من الهزيمة أطول فترة ممكنة، وهذه الأندية هي ميلان الإيطالي وريـال مدريد وإشبيلية الإسبانيان، والأندية الثلاثة لم تخسر منذ استئناف النشاط بعد التوقف بسبب كورونا.

ميلان لم يخسر في آخر 15 مباراة وحقق الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها هذا الموسم، وكان قد أنهى الموسم الماضي بتسعة انتصارات وثلاثة تعادلات، ما يبشر بعودة كبير الأندية الإيطالية أوروبياً إلى الساحة من الباب الواسع.

ريـال مدريد أنهى الموسم الماضي غير مهزوم في 11 مباراة إضافة إلى 4 مباريات هذا الموسم وحقق الفوز في 13 من المباريات الـ15 مقابل تعادلين، وتتويجه ببطولة الدوري في الموسم المنصرم دليل عافية، ما يؤكد أنه رقم صعب في بطولة الدوري الحالي رغم الكسل غير المعتاد من الميرنغي في الانتقالات الصيفية.

إشبيلية أنهى الموسم المنصرم غير مهزوم في 15 مباراة وزادها في المباريات الثلاث التي لعبها هذا الموسم محققاً الفوز في 10 مباريات مقابل 8 تعادلات آخرها أمام برشلونة في الليغا، وإذا علمنا أن الفريق توّج في الموسم الماضي بلقب اليورباليغ نتيقن أنه بات رقماً صعباً مع مدربه لوبتيغي.

السؤال المطروح أي من الأندية الثلاثة ستواصل الصمود محافظة على السجل الخالي من الخسارة أطول فترة ممكنة؟

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock