منوعات

نسرين طافش تتحدث لـ”الوطن” عن مشاركاتها الدرامية

كشفت الممثلة السورية النجمة نسرين طافش لـ”الوطن” أنها تنشغل حالياً في تصوير مشاهدها في المسلسل المصري “الوجه الآخر” تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش وبطولة الممثل المصري ماجد المصري وهبة الأباصيري ومادلين طبر وندى موسى وعماد رشاد، وحنان سليمان ودينا المصري وأحمد خليل.
وقالت إن قصة العمل شائقة وجديدة، وإنها تؤدي فيه شخصية “سارة” وهي سيدة أعمال طموح وذكية، متزوجة من “يحيى/ماجد المصري” رجل الأعمال المهم، ويصادفهما خلال العمل أحداث غير متوقعة.
وتابعت: المسلسل ينتمي إلي نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، التي تدور حول تشابك العلاقات فى المجتمع، والوجه الآخر لبعض الأشخاص. واستبعدت احتمالية ارتباطها بأي عمل سوري حالياً بسب مشاركتها في أكثر من عمل في مصر.
وكانت طافش انتهت في وقت سابق من أداء دور البطولة في المسلسل المصري “ختم النمر” من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة أحمد صلاح حسني وميرهان حسين وإسلام جمال.
ويشار إلى أن نسرين طافش ستغيب عن الدراما السورية للموسم الثاني على التوالي في حال لم تشارك في أي مسلسل سوري هذا العام، إذ يعود آخر أعمالها “مقامات العشق” إلى رمضان 2019.

وائل العدس – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock