الرياضة

هاري كين يتخطى ليونيل ميسي

ساهم الدولي الانكليزي هاري كين بفوز فريقه توتنهام على ضيفه ساوثمبتون بـ5 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي انتهت بينهما قبل قليل ضمن المرحلة الـ20 من الدوري الانكليزي الممتاز، عندما سجل 3 أهدف رافعا رصيده إلى 18 هدفا بأعلى لائحة الهدافين مقابل 15 للمصري محمد صلاح قبل مباراة فريقه ليفربول مع ضيفه سوانزي مساء اليوم.

مكاسب هاري كين من الهاتريك كانت كثيرة، فعلاوة على صدارة الهدافين وهذا ليس بجديد عليه إذ توج الموسم الفائت هدافا للدوري، فقد أضحى الأعلى تسجيلا خلال العام الميلادي 2017 متجاوزا الأرجنتيني ليونيل ميسي بواقع 56 هدفا مقابل 54 وسجل 53 هدفا كل من ليفاندوفسكي مهاجم البايرن وكافاني مهاجم الباريسي ورونالدو مهاجم الملكي المدريدي.

والمكسب الثالث أن كين حطم رقم الأسطورة الانكليزية آلان شيرر الهداف التاريخي للدوري الانكليزي الممتاز بوصوله للهدف الـ39 خلال العام الميلادي 2017 على صعيد الدوري مقابل 36 لشيرر سجلها عام 1995.

للتذكير فإن المرحلة الـ20 من الدوري الانكليزي تتواصل حاليا بجملة لقاءات أهمها اليونايتد مع بيرنلي وتشيلسي مع برايتون وليفربول مع سوانزي، وغدا يتقابل نيوكاسل مع مانشستر سيتي الذي لم يهزم والختام يوم الخميس بديربي لندن المصغر بين كريستال بالاس وآرسنال.

محود قرقورا – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock