محلي

٢٠ مليون اعانة مالية لتحسين الطرق بمدينة البعث في القنيطرة

أوضح رئيس بلدية مدينة البعث عماد الدين الرهبان أن محافظة القنيطرة منحت البلدية اعانة مالية قدرها 20 مليون ليرة وذلك من الموازنة المستقلة من أجل تنفيذ أعمال (تزفيت) لبعض الطرق في مدينة البعث بالإضافة الى صيانة المقاطع لكافة الأجزاء المتضررة من القميص الاسفلتي.

وأكد رئيس بلدية مدينة البعث أن البلدية تعاني من قلة الموارد المالية بسبب الظروف الراهنة ولذلك تعمل على البحث عن إيرادات مالية جديدة من خلال دراسة بعض المشاريع الاستثمارية كإنشاء (سوق تجاري كبير يضم 60 محلا تجاريا متكاملا أو تنفيذ ابنية سكنية يمكن الاستفادة منها كسكن جامعي لطلاب كليات القنيطرة و بأسعار رمزية او احداث محطة محروقات).

وبين أن العقبة الأساسية في وجه تنفيذ هذه المشاريع الاستثمارية هي عدم توفر الامكانات المالية والظروف الراهنة في المحافظة.

ولفت الرهبان الى ان البلدية مستمرة بتقديم كافة الخدمات الأساسية المطلوبة للمواطنين  رغم الاستهداف اليومي من قبل العصابات الإرهابية المسلحة المتواجدة في قرية الحميدية حيث تقوم بجمع و ترحيل النفايات المنزلية و بشكل يومي و اعمال صيانة الانارة العامة و تنظيف الشوارع العامة و صيانة و تأهيل الحدائق العامة بواسطة آليات وعمال البلدية ، كما تقوم البلدية بمكافحة الحشرات الضارة عن طريق رش المبيدات بنوعيها الرذاذي والضبابي.

خالد خالد – الوطن اون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock