روسيا تفترس السعودية في افتتاح كأس العالم 2018

روسيا تفترس السعودية في افتتاح كأس العالم 2018

افتتح المنتخب الروسي مباريات كأس العالم 2018 بفوز كبير على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي حضره عشرات آلاف المشجعين الروس والرئيس الروسي فلاديمير بوتين إضافة لعدد من قادة وزعماء العالم.

المنتخب الروسي تحكم بأرضية الملعب منذ البداية فيما بدا المنتخب السعودي على خلاف التوقعات ضائعا وغير منسجم حيث لم يتمكن من تشكيل أي خطورة على المرمى الروسي طوال الـ 90 دقيقة.

اللاعب الروسي يوري كازينسكاي قص شريط الأهداف لهذه البطولة بهدفه الذي أحرزه عند الدقيقة 12 من رأسية متقنة، لتستمر الهجمات الروسية المتقنة والتي أثمرت هدفا ثانيا عبر البديل دينيس تشيرشيف عند الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

لم يتغير شكل وطريقة لعب المنتخب السعودي مع بداية الشوط الثاني بل استمرت السيطرة الروسية على جميع أجزاء الملعب، وعلى غرار الشوط الأول ارتقى البديل آرتيم دزوبا فوق الجميع وأحرز الهدف الثالث في المرمى السعودي.

وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة فجر اللاعبان دينيس تشيرشيف وألكسندر غولوفين ملعب اللقاء بتسجيلهما الهدفين الرابع والخامس في مرمى عبد الله معيوف ليعلنا خسارة مذلة للمنتخب السعودي، الذي ودع مبدئيا البطولة من الدور الأول.

الوطن أون لاين