ميسي ليس رونالدو.. الأرجنتين على شفير الوداع وكرواتيا تضمن التأهل

ميسي ليس رونالدو.. الأرجنتين على شفير الوداع وكرواتيا تضمن التأهل

لم يتمكن نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم 5 مرات وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي من التسجيل وإنقاذ فريقه من براثن المنتخب الكرواتي الذي سحق التانغو بثلاثية ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم.

المنتخب الأرجنتيني بدا هزيلا غير قادر على بناء هجمة ناجحة فيما كان المنتخب الكرواتي أكثر تنظيما ودقة في خطوطه الثلاث دفاعا وهجوما وخط الوسط بقيادة المايسترو لوكا مودريتش.

الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة، أما الصاعقة فوقعت في الشوط الثاني عندما أهدى الحارس الأرجنتيني كرة على طبق من ذهب لأنتي ريبيتش ليسجلها هدفا أول لكرواتيا عند الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

الأداء الأرجنتيني تراجع بشكل أكبر مع مرور الدقائق ليحل محله العنف ضد لاعبي المنتخب الكرواتي، الذين انفجروا في آخر الدقائق مستغلين ضعف الخط الدفاعي للتانغو وليسجل مودريتش من صاروخية عند الدقيقة 67، ولاعب البرشا راكيتيتش عند الدقيقة 90 وينزلو خسارة قاسية بالمنتخب الأرجنتيني جعله قريبا جدا من الخروج على يد نيجيريا في آخر مباريات الدور الأول.

تأهل المنتخب الأرجنتيني بات أمرا صعبا لكنه غير مستحيل ويعتمد على حسابات مباراة الغد بين أيسلندا ونيجيريا وكذلك حسابات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، فيما ضمنت كرواتيا تأهلها إلى الدور الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على نيجيريا والأرجنتين.

الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!