مرعب أوروبا يودع الملكي ويبدأ رحلة جديدة مع جوفينتوس

مرعب أوروبا يودع الملكي ويبدأ رحلة جديدة مع جوفينتوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفينتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات قضاها في النادي الملكي.

وقال نادي ريال مدريد في بيان له على موقعه في الانترنت: “يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله إلى يوفنتوس”.

وأضاف: “اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.

وتابع: “فاز بالألقاب وحقق النجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار”.

من جهته قال رونالدو في رسالة وداعية لجماهير النادي الملكي نشرت على موقع ريال مدريد في الانترنت: “هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم”.

وأضاف صاروخ ماديرا: “مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين”.

وختم رونالدو رسالته بشكر النادي ورئيسه والمدربين ووملائه اللاعبين وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، قائلا: “لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة”.

وكان نادي جوفينتوس الإيطالي أعلن عن صفقة شراء خدمات اللاعب الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو بقيمة 100 مليون يورو وبعقد يمتد لـ 4 سنوات حتى عام 2022، علما أن عمر رونالدو 33 عاما.

يذكر ان رونالدو حقق الكثير من الألقاب الجماعية والفردية خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد منها 4 كؤوس دوري أبطال، 3منها على التوالي، كما أصبح الهداف التاريخي للريال برصيد 451 هدفا في 138 مباراة، وفاز بـ 4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي للعبة، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات.

المصدر : وكالات

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!