تشرين يعزز صدارته والساحل يخذل جماهيره

تشرين يعزز صدارته والساحل يخذل جماهيره

أنهى فريق تشرين موقعة ملعب الباسل أمام ضيفه الدمشقي المجد بثلاثة أهداف وثلاث نقاط أبعدته عن مطارديه مسافة 5 نقاط كاملة، بانتظار مباراة الجيش الوصيف أمام النواعير.

من جهته صالح الكرامة جماهيره بفوز كبير على ضيفه حطين لحساب الجولة الـ 21 من الدوري، حيث انتهت المباراة بثلاثية نظيفة، بعد أن كان خسر في الجولة السابقة أمام الجيش بسباعية نظيفة.

وفاجأ متذيل الدوري فريق الحرفيين مضيفه الساحل بهدف المخضرم طه دياب الذي انتهى به اللقاء، ما صعب مهمة الساحل الذي يحاول الابتعاد عن مراكز الهبوط عبر الفوز في هذا اللقاء الذي كان بمثابة صدمة كبيرة لجماهيره.

وانتهت قمة حلب بين الاتحاد وضيفه الوحدة بتعادل إيجابي بهدف لهدف، تعادل يخدم المتصدر تشرين ووصيفه الجيش، وبذات النتيجة انتهت مباراتا الشرطة وضيفه الوثبة، وجبلة وضيفه الطليعة.

وبهذه النتائج، عزز تشرين صدارته للدوري بـ 46 نقطة، يليه الجيش الذي يلتقي غدا النواعير بـ 41 نقطة، والوحدة ثالثا بـ 41 نقطة أيضا، فالاتحاد بالمركز الرابع بـ 40 نقطة، وخامسا الطليعة بـ 35 نقطة، فالوثبة سادسا بـ 31، ثم حطين سابعا بـ 28 نقطة، والنواعير ثامنا بـ 27 نقطة، والكرامة تاسعا بـ 26، يليه الشرطة عاشرا بـ 25، والساحل في المركز الحادي عشر بـ 23 نقطة، ثم جبلة في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، ثم المجد بالمركز الثالث عشر بـ 18 نقطة، وأخيرا حرفيو حلب برصيد 11 نقطة.

الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!