بتسعة لاعبين.. الجيش ينتصر على تشرين ويتصدر الدوري السوري

بتسعة لاعبين.. الجيش ينتصر على تشرين ويتصدر الدوري السوري

تمكن فريق الجيش من الظفر بنتيجة مباراة القمة للمرحلة 23 من الدوري السوري أمام ضيفه تشرين، وأضاف لرصيده ثلاث نقاط حاسمة وضعته في صدارة الترتيب عوضا عن تشرين الذي تراجع للوصافة.

ورغم البطاقات الصفراء والحمراء وركلتي الجزاء اللتان لم يحتسبهما حكم اللقاء لصالح الجيش، واصل لاعبو الزعيم الضغط على فريق تشرين ذو الأداء الباهت وتمكنوا عند الدقيقة 90 من تسجيل هدف الفوز عبر باسل مصطفى وبمجهود رائع من الواكد.

الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة، وارتفع رتم المباراة في الشوط الثاني، بحضور آلاف المشجعين القادمين لمؤازرة البحارة من اللاذقية، إلى أن الضيوف خذلوا مشجعيهم ولم يستغلوا النقص العددي الحاصل في فريق الجيش مع طرد عبد الملك عنيزان منتصف الشوط الثاني، لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي حيث سجل مصطفى هدف اللقاء.

ومع توتر اللقاء بعد هدف الجيش، طرد الحكم لاعبا آخر للجيش هو محمد فارس أرناؤوط، لكن تشرين لم يتمكن من استغلال النقص العددي للجيش والعودة بنتيجة اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده إلى 47 نقطة في الصدراة، بينما تجمد رصيد تشرين عند 46 نقطة في المركز الثاني، قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم.

الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!