حلب تكافح الحشرات في العيد

حلب تكافح الحشرات في العيد

لم تغفل حلب عن مكافحة الحشرات الضارة حتى أيام عيد الفطر، وبدأت مديرية الشؤون الصحية في مجلس المدينة بتنفيذ حملة رش مبيدات حشرية ضبابية ورذاذية تستهدف أحياء المدينة كافة.

واوضح رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي ل “الوطن اون لاين” ان مديرية الشؤون الصحية نفذت حملة الرش اليوم الخميس في ٣٣ حيا موزعين على شطري المدينة الشرقية والغربية حيث نال الشطر الشرقي الذي تحرر من الارهاب نهاية العام ٢٠١٦ الحصة الأوفر من الحملة التي شملت ٢٢ حيا هي: باب النصر والجديدة ومحيط القلعة وباب الحديد وأقيول وقارلق وكرم الجبل والشعار وطريق الباب والميسر والقاطرجي وجب القبة والقطانة وبلاط وخلف الجامع الكبير والقصيلة ودكاكين حجيج وساحة حمد والضوضو والأكرمية وخان الزيتون وجبل الغزالات والجزماتي.

واضاف المدلجي أن حملة رش المبيدات طالت في ثاني أيام العيد أحياء الجميلية والأزبكية وباب جنين والسبع بحرات والموكامبو والمحافظة والحميدية والسيد علي والتلفون الهوائي وحلب الجديدة بالاضافة الى المناطق حول المقابر والجوامع.

وأشار الى ان الحملة ستستمر لتطال كل احياء المدينة ومناطقها دون استثناء لتوافر المبيدات بنوعيها الضبابي والرذاذي، لافتا الى أن حلب لا تعاني من انتشار كثيف للحشرات وان الوضع تحت السيطرة تماما.

خالد زنكلو _ الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!