محلي

بعد توقف لسنوات.. غداً المعرض الدولي للسيارات بمشاركة مئات الشركات

يفتتح مساء غد الخميس المعرض الدولي للسيارات بعد توقف دام لسنوات تحت رعاية وزير النقل علي حمود، وذلك في مدينة المعارض بمشاركة مئات الشركات.

وبينت مصادر وزارة النقل لـ”الوطن أون لاين” أن المعرض سيكون فرصة لعرض أجنحة وكالات السيارات المعتمدة في سورية بمختلف أنواعها وعرض خدمات مكاتب بيع وشراء السيارات، كما يتضمن السيارات الحديثة والمستعملة بكافة أنواعها، والشاحنات وآليات النقل، والباصات والآليات الثقيلة وشركات تصنيع القطارات والسكك الحديدية.

كما سيتم عرض قطع غيار السيارات والاكسسورات ومواد العناية بالسيارات وكافة أنواع الزيوت والشحوم وأجهزة التشخيص والفحص للأعطال ومعدات الصيانة وأنظمة الصوت، وكل ما يتعلق بخدمة السيارات.

ونوهت وزارة النقل أن المعرض سيتضمن تجهيزات شركات إنقاذ السيارات وتجهيزات مدارس تعليم السواقة، والتأمين على السيارة، وتجهيزات محطات الوقود والمغاسل، والمجلات المتخصصة بعالم السيارات.

كما أشارت الوزارة إلى إحداث جناح خاص بتسجيل السيارات ونقل ملكيتها، كما لو أنه مديرية نقل مصغرة داخل المعرض، بحيث يتم تسجيل وفراغ السيارة الحديثة او المستعملة التي يتم بيعها خلال فترة المعرض في هذا المركز.

كما لفتت إلى تخصيص ساحة عرض تتسع لـ 1000 سيارة مستعملة، لمن يرغب بعرض سيارته للبيع.

وحددت الوزارة أوقات الزيارة من الرابعة عصراً لـ العاشرة والنصف ليلاً، على أن يستمر المعرض حتى 17 حزيران، علماً أن الوزارة خصصت نقلاً مجانياً للزوار من تحت جسر الرئيس في منطقة البرامكة.

فادي بك الشريف – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock