مطار أبها السعودي يصاب بحالة من الشلل والانعدام التام للحركة الطبيعية

مطار أبها السعودي يصاب بحالة من الشلل والانعدام التام للحركة الطبيعية

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، إن الطيران المسير نفذ عمليات واسعة باتجاه مطار أبها الدولي في منطقة عسير جنوب السعودية، مؤكدا ان مطار أبها أصيب بحالة من الشلل والانعدام التام للحركة الطبيعية.

وأوضح العميد سريع أن عمليات واسعة نفذها سلاح الجو المسير مساء الاثنين على مطار أبها الدولي بطائرات من نوع قاصف 2 K أصابت أهدافها بدقة.

وأضاف أن “مطار أبها أصيب بحالة من الشلل والانعدام التام للحركة الطبيعية التي كان عليها خاصة في العمليات العسكرية للطيران الحربي”، مؤكدا أن الهجمات بالطائرات المسيرة ستستمر وتتصاعد مع تصعيد التحالف العربي بقيادة السعودية لغاراته التي بلغت 41 غارة خلال اليومين الماضيين وسقط على أثرها قتلى وجرحى.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تعتبر الرابعة من نوعها خلال أسبوع واحد إحداها بصاروخ “كروز” استهدف برج المراقبة بمطار أبها بشكل مباشر مما أدى إلى تدميره وخروجه عن الخدمة.

وكثف سلاح الجو اليمني المسير من عملياته الهجومية خلال الأيام الماضية، مستهدفا أهداف حيوية في مطارات جيزان ونجران وأبها، كما استهدف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، إضافة الى عملية التاسع من رمضان التي استهدفت مضخات النفط في منطقة الرياض والتي كانت بمثابة تدشين للعمليات الهجومية في العمق السعودي.

المسيرة نت

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!