الرياضة

بتشكيلة غالبيتها “محلية”.. سورية تسحق كوريا الشمالية بالخماسية في دورة نهرو

بدأت سورية مشوارها في دورة نهرو الدولية الودية المقامة في الهند بفوز كاسح على كوريا الشمالية بخماسية مقابل هدفين.

وبالاعتماد على تشكيلة معظمها من لاعبي الدوري المحلي، اختار المدرب فجر ابراهيم أن يبدأ رحلته في دورة نهرو، فقدم المنتخب أداء باهتا في النصف الأول من المباراة عكس حالة التردد الطبيعية جراء عدم معرفة منتخبنا بطريقة لعب المنتخب الكوري الشمالي، الذي بدأ بهز شباك إبراهيم العالمة مبكرا عند الدقيقة الرابعة، فيما أدرك لاعب نادي الرمثا الأردني شادي الحموي التعادل لنسور قاسيون قبل نهاية الشوط الأول “د41”.

ومع انطلاق الشوط الثاني، بدا منتخب سورية بشكل مغاير تماما لما ظهر عليه في الشوط الأول، حيث بدأ اللاعبون بشن هجمات مدروسة على مرمى الفريق الكوري بالاعتماد على التركيز والقتالية والتمريرات القصيرة والصحيحة ونظرة كابتن المنتخب فراس الخطيب الذي شكل محورا أساسيا لجميع هجمات فريقنا.

فسجل شادي الحموي هدفا ثانيا “د61″، ومحمد المرمور لاعب فريق تشرين هدفين “د56 و د65” لتصبح النتيجة 4 أهداف مقابل هدف لكوريا الشمالية، التي تمكنت من تقليص الفارق إلى هدفين عبر تسديدة صاروخية استقرت على يسار العالمة “د84”.

ومع نهاية الشوط الثاني، سجل المخضرم فراس الخطيب هدفا خامسا لصالح سورية، جراء هجمة مرتدة رائعة.
واستنفد المدرب فجر إبراهيم جميع تبديلاته التي كانت مفيدة بمجملها، معطيا الفرصة لأكبر عدد من لاعبي الدوري المحلي لإثبات أنفسهم مع المنتخب الأول.

ويلاقي منتخبنا بعد نحو 48 ساعة فريق طاجيكستان الذي فاز بدوره أمس على المنتخب الهندي المضيف برباعية مقابل هدفين.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock