محلي

إلقاء القبض على محتال نصب على مواطنين بمبلغ 100 مليون بحمص

وفي التفاصيل، ذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص لـ”الوطن اون لاين” أن عدد من المواطنين تقدموا بمعروض إلى قسم شرطة باب السباع ادعوا فيه بإقدام شخص بالنصب و الاحتيال عليهم بمبالغ مالية كبيرة تقدر بحوالي ستة و ثلاثون مليون ليرة سورية كانوا قد وضعوها لديه بموجب سندات أمانة بقصد تشغيلها مقابل فوائد شهرية.

وأشار المصدر إلى أنه بالبحث والتحري تبين أن الشخص المدعى عليه والمشتكى منه يدعى ( ج . خ )، وبعد نصب كمين للمطلوب تمكن عناصر قسم شرطة باب السباع من إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بأن جميع الشكاوي المقدمة بحقه صحيحة ، و أنه أخذ مبالغ مالية كبيرة منهم بقصد تشغيلها مقابل فؤاد مالية، و أن جميع الأموال المودعة لديه خسرها بسبب الفوائد الضخمة التي كان يتقاضاها أصحاب الأموال.

وأوضح المصدر أن المطلوب اعترف بقيامه على شراء شقة سكنية بمبلغ ستة عشر مليون ليرة سورية ، و أعطى والده مبالغ مالية على دفعات تقدر بحوالي واحد و عشرون مليون ليرة سورية ، كما اعترف بتعامله مع عدة أشخاص آخرين وأخذ مبالغ مالية منهم، و إن جميع المبالغ المالية التي جمعها من المواطنين تقدر بمائة مليون ليرة سورية.

وأكد المصدر أن التحقيقات ما زالت مستمرة معه لمعرفة كامل تفاصيل قضايا النصب والاحتيال، و سيجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص بعد ذلك لينال جزائه العادل.

نبال إبراهيم – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock