محلي

ارتقاء 4 شهداء وإصابة 31 شخصا جراء اعتداءات إرهابية في حلب ودمشق

ارتقى شهيدان وأصيب 7 أشخاص آخرين بجروح جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وال سعود بالقذائف الصاروخية أحياء حلب السكنية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب بأن “التنظيمات الإرهابية أطلقت قذائف صاروخية بعد ظهر اليوم على أحياء الحمدانية وحلب الجديدة والأشرفية في مدينة حلب تسببت بارتقاء شهيدين وإصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة”.

وفي دمشق ارتقى شهيدان وأصيب 24 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابي  بالقذائف الصاروخية على مشفى تشرين العسكري في منطقة برزة وعلى حي باب توما السكني بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق أن “المجموعات الإرهابية استهدفت مساء اليوم بقذيفتين صاروخيتين حي باب توما السكني” في دمشق.

وبين المصدر أن “إحدى القذائف سقطت على بناء معهد الفارابي وأسفرت عن ارتقاء شهيد وإصابة 12 شخصا آخرين بجروح وأضرار مادية في الممتلكات”.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح في وقت سابق اليوم بأن ” التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة دوما بالغوطة الشرقية استهدفت ظهر اليوم مشفى تشرين العسكري بقذيفتين صاروخيتين ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 12 شخصا”.

ويقدم مشفى تشرين العسكري خدمات طبية مجانية لذوى الشهداء والجرحى من مدنيين وعسكريين ويستقبل الحالات الإسعافية من المناطق السكنية المجاورة للمشفى بالإضافة إلى تقديمه الرعاية الصحية للعسكريين وأسرهم.

المصدر: سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock