عربي ودولي

إيران: إرتكاب أميركا أي خطأ سيجعل صواريخنا تنهال على رأسها

اعتبر قائد قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة اليو السبت، ان التهديدات التي اطلقها بعض المسؤولين الامريكيين تجاه ايران ليست الا “هراء” مضيفاً بأنه “اذا ارتكب الاعداء اي خطأ فإن صواريخنا ستسقط على رؤوسهم”.
وافادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان العميد حاجي زادة قال في تصريحات على هامش مناورات “المدافعون عن سماء الولاية” للدفاع الجوي التي تجريها قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري في منطقة سمنان شمالي ايران : نظراً الى معرفتنا بقدراتنا وقدرات قواتنا المسلحة اؤكد جازماً بأن التهديدات الخارجية لنظامنا الاسلامي ليست مجدية.

وأضاف حاجي زادة “إن عملية تطوير قدراتنا تمتد لأكثر من 37 عاماً، وإننا نستند في قوتنا إلى القوة الإلهية التي لا تقهر، في الوقت الذي يستند فيه الأمريكيون إلى معداتهم وقدراتهم المادية” مؤكداً “ان أي حدث سيقع في هذه الظروف ستخرج فيها إيران هي المنتصرة”.

وتابع العميد حاجي زادة: إننا لن نتوقف ولو للحظة فيما يخص تنمية قدراتنا الدفاعية، مضيفاً أن إيران بإعتمادها على قدراتها لم تمد يدها للأعداء أو تعتمد عليهم.

وعلق العميد حاجي زادة على الذرائع الأمريكية التي أعقبت التجربة الصاروخية الإيرانية مؤكداً أن حديث الأعداء عن امور مثل القدرات والأبحاث النووية، والإقتدار الصاروخي وما شابه ذلك، يعتبر الذريعة الوحيدة المتبقية للأعداء بالنسبة لعدائهم مع نظام الجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني.

الوطن أون لاين – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock