من الميدان

غرفة عمليات حلفاء سورية: صمتنا لن يطول لو تجاوزت أمريكا الخطوط الحمراء

أكدت غرفة عمليات قوات حلفاء سورية، اليوم الأربعاء، أن التزام حلفاء سورية الصمت ليس دليلاً على الضعف، مشددة على أن “هذا لن يطول لو تمادت أميركا وتجاوزت الخطوط الحمراء”.

ونقل “الإعلام الحربي” عن قائد غرفة عمليات حلفاء سورية قوله إن التزام حلفاء سورية الصمت ليس دليلاً على الضعف ولكنه عملية ضبط نفس مورست بناء لتمني الحلفاء إفساحا في  المجال لحلول أخرى، وهذا لن يطول لو تمادت أميركا وتجاوزت الخطوط الحمراء.

وأضاف أن الجيش السوري وحلفاؤه في البادية يقاتلون الإرهابيين أنفسهم الذين تدعي أميركا أنها جاءت لقتالهم، متسائلاً أنه “كيف تبرر أميركا ضربها لقوات الجيش وحلفائه، وهي تقوم باعتداءات لا تخدم إلا الإرهابيين”.

وتابع أن “أميركا تعلم جيداً أن دماء أبناء سورية والجيش العربي السوري والحلفاء ليست رخيصة، وأن القدرة  على ضرب  نقاط تجمعهم في سورية وجوارها متوفرة ساعة تشاء الظروف، بناء للمتوفر من المنظومات الصاروخية والعسكرية المختلفة، في ظل انتشار قوات أميركية بالمنطقة”.

وقامت طائرات “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة ، يوم أمس الثلاثاء، بالاعتداء على أحد مواقع الجيش السوري على طريق التنف بريف حمص الشرقي، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock