من الميدان

الجيش السوري يوسع نقاط سيطرته في بادية تدمر ويسيطر على قرية جباب حمد بريف حمص الشرقي

وسع الجيش السوري بالتعاون القوى الرديفة نطاق سيطرته في بادية تدمر بأقصى الريف الشرقي لمحافظة حمص، حيث سيطر على محطة الهيل والتلال المحيطة بها شمال شرق تدمر، كما فرض سيطرته على قرية جباب حمد الواقعة شمال بلدة أم التبابير بحوالي 12 كم بالريف الشرقي لحمص الشرقي.

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن قائد ميداني في غرفة عمليات الريف الشرقي لحمص قوله إن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الصديقة تمكنت منذ ساعات من بسط سيطرتها على كامل محطة الهيل والتلال المحيطة بها شمال شرق مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، بعد عملية عسكرية دقيقة وخاطفة، دارت خلالها معارك عنيفة مع تنظيم داعش الإرهابي.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الهندسة بالجيش السوري باشرت أعمال إزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها “داعش” في المحطة  فور السيطرة عليها، و فككت عدد كبير منها بمختلف الأوزان والأشكال والأحجام .

بالمقابل قال مصدر عسكري في مدينة حمص لـ”لوطن أون لاين” إن وحدات مشتركة من الجيش واللجان الشعبية وقوات الدفاع الوطني استطاعت، صباح اليوم السبت، من فرض سيطرتها على قرية جباب حمد الواقعة شمال بلدة أم التبابير بحوالي 12 كم بالريف الشرقي لمحافظة حمص وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم “داعش” أسفرت عن مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير عدد من وسائطه النارية.

نبال إبراهيم – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock