الرياضة

الأولمبي يسقط في فخ التعادل أمام نظيره التركمانستاني.. والانتقادات تتجاوز اللاعبين

سقط المنتخب السوري الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره التركمانستاني المتواضع خلال مباراته الثانية لحساب المجموعة الثالثة ضمن تصفيات آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر.

أداء المنتخب السوري كان دون المتوقع وجاء باهتا مع إضاعة الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى التركماني، في حين تمكن الأخير من تهديد مرمى يزن عرابي أكثر من مرة.

وفور انتهاء اللقاء تناقلت بعض الصفحات الرياضية المتابعة بقوة على موقع الفيسبوك آراء حملت انتقادات حادة لأداء اللاعبين وإدارة المباراة من قبل الجهاز الفني وبشكل خاص أداء المدرب حسين عفش.

وافتقد المنتخب لرأس حربة صريح كان بالإمكان في حال وجوده الظفر بالنقاط الثلاث من المنتخب التركماني الذي يفتقد للمهارات الفنية، والذي اعتمد على الأخطاء والخشونة لإيقاف أكثر من هجمة لمنتخب سورية كلفته مع الثواني الأخيرة للقاء طرد أحد لاعبيه إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة ضيع منتخبنا الأولمبي نقطتين ثمينتين في مشوار التصفيات التي سيختم لقاءاتها الأحد بمواجهة المنتخب القطري الأفضل فنيا علما أن التأهل للنهائيات المقامة في الصين سيكون من نصيب المركز الأول في كل مجموعة إضافة إلى أفضل خمس منتخبات حازت المركز الثاني في المجموعات.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock