منوعات

محمد قبنض يفجر مفاجأة جديدة تخص “باب الحارة”

بعد التراجع الملحوظ لأداء باب الحارة وتحول العمل إلى قصة هزلية مستوحاة من الخيال والتي لا تمت للبيئة الشامية بصلة وعد المنتج محمد قبنض مالك شركة قبنض للإنتاج الفني بإنتاج جديد للعمل.

من خلال لقاء خاص لـ”لوطن أون لاين” مع محمد قبنض قال “باب الحارة هذه السنة سيكون باب الحارة وسأعيده لاًصله كما عرفته الناس في أجزائه الثلاثة الأولى كما تم الإتفاق مع الكاتب القديم مروان قاووق وبدأ بالكتابة بأفكار جديدة و بباب الحارة جديد وأريد من خلال هذا العمل أن يرى المشاهد البيئة الشامية الحقيقية بلا تشويه وسيكون التمويل ذاتي دون الإتفاق مع قناة تدعمني مادياً”.

ومن خلال حديثه قال ” لا أعلم إذا سيتم اعتماد نفس الأبطال أو سيتم تغييرهم فهذا الموضوع لم يحدد بعد وسيضم العمل ممثلين من مصر ولبنان بطريقة تفاجئ المشاهد وسيحتوى على الطابع الكوميدي”.

وعن الخلاف الذي حصل بينه و بين بسام الملا بسبب الجزئين السابع والثامن قال “لقد تم حل الخلاف وتمت الصلحة في منزلي بمقابلة تلفزيونية على أن نتعاون في الجزء العاشر وما بعد ولكنه انسحب وبالتالي العمل أصبح ملكي”.

وأشار قبنض إلى أهم أعماله لهذا العام أنه يعمل على إنتاج مسلسل عربي سيضم ممثلين من أكبر نجوم الوطن العربي من سورية و مصر و لبنان و سلطنة عمان و يدعى ” آخر فرصة ” , بالإضافة إلى البدء بتصوير مسلسل طوق البنات بجزءه الخامس و مسلسل عطر الشام بجزءه الثالث , و مسلسل يدعى ” حريم الشاويش ” بطولة زهير رمضان .

يذكر من أهم أعمال قبنض ” طوق البنات” و ” عطر الشام ” و ” زمن البرغوث ” و عناية مشددة ” و ” لعنة الطين” .

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock