الرياضة

فريق الجيش ينجو من الخسارة الأولى هذا الموسم

تعادل فريقا الجيش والشرطة بثلاثة أهداف لكل منهما في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الدوري السوري لكرة القدم والتي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق.

وتقدم الشرطة بالتسجيل عند الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول إلا أن الجيش عاد بالنتيجة وأدرك التعادل عبر ركل جزاء في الدقيقة 19 وتقدم على الشرطة بهدف ثان، لكن الشرطة أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين مباغتة الآخر بهدف السبق إلى أن أتت الدقيقة 73 لتعلن هدف التقدم للشرطة عبر ياسر العويد مستغلا النقص العددي للجيش الذي طرد لاعبه سعد أحمد قبل ثلاث دقائق من دخول الهدف الثالث ومع انتهاء الوقت الأصلي ومرور دقيقتين على الوقت المحتسب بدل الضائع سجل شعيب هدف التعادل لينقذ فريقه من الخسارة الأولى في الدوري وتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي مباراة ثانية من المرحلة نفسها اقتنص حرفيي حلب النقاط الثلاث من مستضيفه المحافظة على ملعب الأخير بدمشق بهدف دون رد تم تسجيله في الوقت بدل الضائع /د92/.

وفاز الاتحاد على النواعير بهدف دون رد سجله أيمن صلال عند الدقيقة الثانية عشرة من المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب في حلب.

وكانت المرحلة انطلقت يوم الجمعة الماضي بفوز المجد على تشرين بهدف وحيد وتعادل الطليعة مع الكرامة سلبا دون أهداف وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الوثبة مع حطين وكان الوحدة قد فاز في مباراة مقدمة من الجولة ذاتها على الجهاد بأربعة أهداف لهدف.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة من 5 مباريات يليه الجيش ب 10 نقاط من 4 مباريات فالوحدة ب 9 نقاط من 5 مباريات فالوثبة 8 نقاط من 5 مباريات فالشرطة 8 نقاط من 5 مباريات فالمجد 8 نقاط من 5 مباريات يليه الكرامة 7 نقاط من 4 مباريات فالاتحاد 7 نقاط من 4 مباريات فحرفيي حلب 7 نقاط من 5 مباريات فالطليعة 4 نقاط من 4 مباريات يتبعه حطين 4 نقاط من 5 مباريات فالمحافظة 3 نقاط من 3 مباريات فالنواعير 3 نقاط من 4 مباريات وأخيرا الجهاد من دون نقاط من 4 مباريات.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock