محلي

مكتب للتموين في سوق الهال لتصديق الفواتير

وجه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي بإحداث مكتب للتجارة الداخلية وحماية المستهلك في سوق الهال مهمته التصديق على جميع الفواتير الصادرة من سوق الهال ولجميع الجهات .

وطالب الغربي خلال اجتماعه مع عدد من مديري فروع المؤسسة السورية للتجارة بالمحافظات وعدد من مشرفي الصالات بدمشق بحصر تسويق واستجرار الحمضيات عن طريق خط الفرز والتوضيب الموجود لدى فرع المؤسسة السورية للتجارة بطرطوس على أن يتم بيعها بأسعار موحدة تتراوح بين (75- 125) ليرة سورية حسب النوع .

وأكد الغربي على أن الوزارة تعمل حاليا على استجرار الخضار والفواكه من الفلاحين مباشرة ليتم بيعها في صالات السورية للتجارة بأسعار منافسة.

وشدد الغربي على القيام باستجرار الذبائح من محافظة حماه وطرحها في أسواق اللحوم بدمشق نظرا لانخفاض أسعارها قياسا بأسعار اللحوم في دمشق، مشيرا إلى أهمية تخصيص جزء من صالات ومنافذ بيع السورية للتجارة لبيع اللحوم للأخوة المواطنين وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة وبالأسعار المنافسة إضافة إلى الإسراع بإحداث سوق للمواشي في منطقة النبك .

وفي نهاية الاجتماع دعا الغربي العاملين في صالات المؤسسة السورية للتجارة إلى فتح الصالات ومباشرة البيع فيها من الساعة السابعة صباحا لغاية الساعة الحادية عشر ليلا، مؤكدا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات وبذل مزيد من الجهود لتحسين أداء الصالات وتوفير المواد الاستهلاكية الأساسية والخضار والفواكه بمواصفات ونوعيات جيدة وبأسعار أرخص من أسعار السوق .

محمد راكان مصطفى – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock