سوريةسياسة

نصر الله: التقيت بالرئيس الأسد مؤخرا.. والحرب في سورية ستنتهي خلال عامين

كشف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنه التقى بالرئيس بشار الأسد خلال الأسابيع القليلة الماضية، مؤكدا إيمانهما بالنصر الكبير القريب.

وقال السيد حسن نصر الله خلال لقاء تلفزيوني على قناة الميادين أن الحرب في سورية ستنتهي خلال عامين على أبعد تقدير، في حال لم تتدخل أي أحداث غير محسوبة في المنطقة.

واعتبر نصر الله أن مشروع التقسيم انتهى تماما في سورية، مؤكدا أن طموح الكرد اليوم بات حكما ذاتيا في أقصى حالاته.

وفيما يخص مشروع المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي في الجنوب السوري، أكد نصر الله أن هناك أساس للمقاومة في هذه المنطقة ساعدت على ظهورها “القوات الرديفة” التي قاتلت إلى جانب الجيش السوري ضد الإرهابيين وهي من أبناء هذه المناطق، مشيرا إلى أن العدو الإسرائيلي يخشى وجود حزب الله في الجنوب السوري.

وأكد السيد حسن نصر الله أن ترامب ونتنياهو قد يحضران لحرب مقبلة في المنطقة، مطمئنا الناس أن المقاومة باتت اليوم أقوى من أي وقت مضى وأن الكثير من نقاط الضعف لدى العدو الإسرائيلي ومن ضمنها مخازن الأمونيا وشبكة الكهرباء ضمن دائرة الاستهداف لصواريخ المقاومة، ومعتبرا أن أي حرب قادمة يمكن تحويلها إلى فرصة تاريخية لدخول الجليل المحتل وتحرير الأراضي الفلسطينية.

وفيما يخص الداخل اللبناني أكد السيد حسن نصر الله أن السعودية كانت تخطط لجر لبنان إلى فوضى عارمة وحرب أهلية عبر إجبار الحريري على الاستقالة من منصبه ودفع تيار المستقبل إلى النزول للشارع.

وابتدأ نصر الله حديثه بالتاكيد على أن ما يحدث في إيران ليس هجوما على النظام السياسي بل بسبب بعض المشاكل الاقتصادية وإفلاس بعض المصارف والشركات.

المصدر : الميادين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock