محلي

مدير تموين حلب لـ«الوطن أون لاين»: في آذار القادم سيتم العمل التجريبي للبطاقة الذكية في حلب

أعلن مدير التجارة الداخلية «التموين» في حلب أحمد مطر لـ “الوطن أون لاين” أنّه وبالتنسيق مع مديرية المحروقات تم تخصيص عدد من المحطات في المحافظة وريفها لتطبيق عليها تجربة البطاقة الذكية لتوزيع المشتقات النفطية، مبيناً أنّه هناك محطتان منها في مركز المدينة، مؤكّداً أنّه خلال شهر آذار القادم سيتم البدء بالعمل التجريبي لها.

مشيراً إلى أنّه تمت الموافقة إلى الآن على تشغيل 8 محطات وقود، منها محطتان في منطقة دير حافر ومحطة في مدينة الخفسة وأخرى في ناحية مسكنة، للعمل في الريف ليتم تسليمها مخصصاتها بشكل منتظم حسب الكميات الموجودة، ما سيوفر للمواطنين سهولة الحصول على الوقود بسهولة (مازوت، بانزين وغاز)، لافتاً إلى أنه تم الأخذ بعين الاعتبار أولوية توزع هذه المحطات في جميع مدن الريف لسهولة وصول المزارعين إليها.

بيّن مدير التموين أنّه سيتم الموافقة من قبلهم على تسليم مخصصات كل محطة جاهزة للعمل وذلك بعد اشراف لجنة مخصصة من «سادكوب» والتموين للتأكّد من جهوزيتها، مبيناً الأولوية هي لمحطات الريف.

وكانت قد أكّدت إدارة المحروقات مسبقاً لـ«الوطن» أنّه بعد الانتهاء من توزيع البطاقات الذكية في المرحلة الأولى بمحافظات دمشق وطرطوس واللاذقية وحماة، سيتم الانتقال إلى محافظات حلب وريف دمشق.

قصي المحمد – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock