محلي

180 سيدة أعمال في مهرجان المرأة والأسرة العاشر بحلب

انطلق مهرجان المرأة والأسرة بدورته العاشرة في حلب، ومن أمام قلعتها التاريخية وبمشاركة 180 سيدة أعمال في فعالياته المختلفة التي توزعت على 122 جناحاً.

ويعد المهرجان، الذي ضمت معروضاته أجنحة للألبسة والمأكولات والهدايا والإكسسوارات وألعاب الأطفال والأشغال اليدوية والكتب، من أهم الفعاليات التي تقيمها لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب وبالتعاون مع لحنة العلاقات العامة في مجلس مدينة حلب.

وشدد محافظ حلب حسين دياب خلال افتتاحه للمهرجان على أهمية تجسيد ما تمتلكه المرأة السورية والحلبية من مهارات وإبداع ومواهب كدليل على قدرتها في العمل والإنجاز الخلاق الذي يساهم في تطوير الأسرة والمجتمع والاقتصاد والمشاركة في عملية إعادة الإعمار التي تتطلب مشاركة جميع فئات المجتمع.

ورأت إحدى المشاركات من سيدات الأعمال في المهرجان لـ “الوطن أون لاين” أن المشاركة الواسعة دليل على تعافي الوضع الاقتصادي في حلب بعد مرور 14 شهراً على تحريرها ودليل على إصرار سيدات الأعمال الحلبيات على ترك بصمة في مجال عملهن وإصرارهن على المشاركة فعالية في إعادة إعمار ما دمرته الحرب وفي تطوير اقتصاد عاصمة التجارة والصناعة السورية.

واجتذب المهرجان، الذي انطلق بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب وفي يوم المرأة العالمي ويستمر لغاية الأحد القادم، بفعالياته المختلفة زوار كثر يستقطبهم محيط قلعة حلب عادة بالإضافة إلى المتسوقين الذين قصدوه لشراء حاجياتهم بأسعار منافسة مقارنة بالسوق المحلية.

حلب- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock