محلي

خلال جولته في عدرا.. وزير الكهرباء وعناصر الضابطة العدلية يضبطون أصحاب معامل يسرقون الكهرباء

ضبطت عناصر الضابطة العدلية في قسم كهرباء عدرا عددا من المصانع ومعامل البلاستيك يستجرون الكهرباء بطريقة غير مشروعة.

وحسب بيان نشرته الوزارة، حصل الوطن أون لاين على نسخة منه، بين أنه تم تنظيم الضبوط اللازمة أصولا وتمت إزالة المخالفات ومصادرة كابلات السرقة.

وبحسب البيان فإن وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي ترأس اجتماعا بعناصر الضابطة العدلية في جولة مفاجئة لقمع التعديات على الشبكة الكهربائية “سرقة كهرباء ” في المدينة الصناعية بعدرا في ريف دمشق بعد عدة شكاوى وردت بهذا الخصوص.

كما قام الوزير خربوطلي بزيارة لمحطة تحويل عدرا الصناعية بهدف الاطلاع على واقع الشبكة الكهربائية وتأمين تغذية كهربائية مستقرة للمدينة الصناعية دعما لعجلة الإنتاج .

و خلال اجتماعه بعناصر الضابطة العدلية قال “بفضل دماء شهدائنا الطاهرة بالمرتبة الأولى تحسن واقع الطاقة الكهربائية مقارنة بالسنوات السابقة وذلك يلقي بالمسؤولية الإضافية على عاتقنا ويجب علينا العمل للحفاظ على المنظومة الكهربائية، هناك البعض من أصحاب النفوس الضعيفة يتعدون على الشبكة العامة ويستجرون الطاقة الكهربائية بشكل غير مشروع وهذه سرقة للمال العام و للمواطن السوري وينتج عن هذا الفعل المستنكر منعكسات سلبية عدة منها على الاقتصاد الوطني وأضرار على الشبكة الكهربائية و قطع قسري خارج أوقات التقنين بسبب الحمولات الزائدة لأن من يسرق الكهرباء لايستجرها بعقلانية”.

قصي المحمد – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock