محلي

الغربي يتفقد تسويق حبوب حلب

شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللله الغربي على ضرورة تقديم كل التسهيلات اللازمة لفلاحي حلب من أجل تسويق محصولهم من الحبوب وعلى أهمية حصول جميعهم على حقوقهم كاملة.

وأكد الغربي، خلال تفقده برفقة محافظ حلب حسين دياب عمليات تسويق الحبوب الجارية في مركزي جبرين وهنانو، أن مراكز استلام الحبوب من الفلاحين في جهوزية تامة لتسريع عملية الاستلام وبدقة لا تبخس المزارعين حقهم في وزن محصولهم، وتابع عمليات استلام الأقماح ووزنها وتخزينها وتحليل العينات بينما أوضح محافظ حلب أن المحافظة استبقت العملية بالاستعداد لموسم التسويق عبر تأمين الكوادر البشرية والمستلزمات الفنية.

واجتمع الغربي باللجنة الفرعية لتسويق الحبوب ثم بالأسرة التموينية في حلب للوقوف على متابعة العمل واحتياجات المواطنين ثم زار مخبز الحديقة العامة الذي يقدم الخبز مجاناً لأسر الشهداء للاطلاع على طريقة عمله.

وكان محافظ حلب زار قبل أسبوعين مدن وبلدات وقرى دير حافر ومسكنة والحبوبة والبابيري والمعمورة ومحطة ضخ البابيري في ريف حلب الشرقي وتفقد عمليات حصاد محصولي القمح والشعير، ووجه بتوفير مستلزمات العملية من معدات وأكياس خيش ومحروقات وغيرها.

وسبق لدياب أن أعفى في تشرين الأول من العام 2016 مدير فرع مؤسسة الحبوب في حلب خلال حضوره اجتماع رسمي خاص بمدراء المؤسسات العامة في المحافظة على خلفية تهم متعلقة بقضايا فساد.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock