الرياضة

اليوم في كأس العالم.. 4 مواجهات من العيار الثقيل

تخوض اليوم ثمانية منتخبات غمار المرحلة الأولى من نهائيات كأس العالم في روسيا لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة، وتبرز كل من فرنسا والأرجنتين مرشحتان فوق العادة للظفر بالنقاط الثلاث في حال لم تحدث أي مفاجأة.

وتنطلق المباراة الأولى بين فرنسا واستراليا، حيث تميل الكفة بقوة لصالح منتخب الديوك المتخم بالنجوم واللاعبين الشباب الموهوبين أمثال بوغبا ومبابي، بينما يعاني الكنغر الاسترالي من ضعف خط الدفاع الذي ظهر واضحا خلال التصفيات ومن كبر أعمار اللاعبين.

مواجهة ثانية تجمع بين الأرجنتين بقيادة الليو ميسي المرشح الأول للظفر بكأس العالم لهذه الدورة، وبين منتخب أيسلندا الصاعد بقوة والذي فرض نفسه بقوة خلال كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا عام 2016.

أما اللقاء الثالث فتتأرجح التوقعات بين فريق الدنمارك الأوروبي المنظم وفريق البيرو اللاتيني الذي يتمتع عناصره بالقوة البدنية الهائلة واللعب السريع والمهارات الفردية أضف إلى ذلك الرغبة الكبيرة في تحقيق إنجاز ضمن المسابقة بعد وصولهم إليها عن طريق الملحق.

وفي المواجهة الأخيرة لليوم الثالث يلتقي المنتخب الكرواتي بقيادة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش مع النسور النيجيرية، وفيما تميل الكفة في هذا اللقاء لصالح رفاق لوكا الأكثر تواجدا في الملاعب العالمية، عودتنا الكرة الإفريقية على المفاجآت واللعب الجميل وخاصة نيجيريا في ذكريات مونديال 1994 في أميركا.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock