الرياضة

ميسي يفشل في إنقاذ الأرجنتين من فخ التعادل أمام الوافد الجديد إلى المونديال

أهدر نجم الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فوزا محققا لمنتخب بلاده أمام منتخب أيسلندا بتضييعه ركلة جزاء كان من شأنها وضع النقاط الثلاث في سلة الأرجنتين.

ميسي لم يتمكن من فك جدار الدفاع لمنتخب أيسلندا الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم، حيث تمكن فريق الدولة الصغيرة من تنظيم صفوفه واللعب بخطة دفاعية تعتمد على الهجمات المرتدة وكذلك البنية البدنية القوية للاعبين الايسلنديين.

ورغم ذلك تمكن نجم فريق مانشيستر سيتي الإنكليزي أغويرو من وضع هدف السبق عند الدقيقة 19 من عمر اللقاء، لكن الفريق الايسلندي لم يستسلم وهاجم بشكل منظم حتى أدرك التعادل بعد 4 دقائق بهدف تاريخي للاعب ألفريد فينبوغاسون، الهدف الأول للمنتخب الأيسلندي في أول مشاركة له بكأس العالم.

المنتخب الأرجنتيني افتقد النجاعة واللمسة الأخيرة ولم يتمكن من فك عقدة الدفاع الأيسلندي، حتى تحصل ميسي على ركلة جزاء إلا أن الحارس تمكن من التصدي لها ليحرم الأرجنتين من تحقيق أول فوز لها ضمن المجموعة الرابعة.

وبنتيجة التعادل هذه تحصل الأرجنتين وأيسلندا على نقطة واحدة بانتظار المباراة الثانية في المجموعة الرابعة والتي ستجمع بين نيجيريا وكرواتيا لتحديد متصدر هذه المجموعة.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock