الرياضة

كروس يضخ الدماء في العروق الألمانية.. ويؤجل تأهل المكسيك للجولة الأخيرة

أعاد نجم خط وسط ريال مدريد ومنتخب الناسيونال مانشافت الأمل للجماهير الألمانية عند الثواني الأخيرة من المباراة الحاسمة أمام السويد والتي انتهت بفوز ألماني بهدفين مقابل هدف.

أول أهداف المباراة كان سويديا بقدم اللاعب تويفونين عند الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول نزل كالصاعقة على مشجعي بطل العالم الذين لم يتوقع أكثرهم تشاؤما خروج ألمانيا من الدور الأول وهي الحاضرة بشكل شبه دائم في الدور نصف النهائي، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة التي تؤهل السويد برفقة المكسيك إلى الدور الثاني.

انفراجه ألمانية بأقدام ماركو رويس أتت في الوقت المناسب وتحديدا بعد 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، ليفتح الفريقان اللعب بغية حسم اللقاء ما أدى لاحتكاكات عنيفة طرد على إثرها بواتينغ من الصفوف الألمانية عند الدقيقة 82 إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية خلال عشر دقائق.

واستمر التعادل سيدا للموقف حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع الذي شهد تألق توني كروس بكرة ثابتة سكنت الشباك السويدية وأعلنت عودة البطل إلى المنافسة بقوة من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية، المكان الطبيعي والمعتاد للماكينات الألمانية.

هدف كروس في الثواني الأخيرة أجل الأفراح المكسيكية بالتأهل للدور الثاني، ناقلا المعركة الحامية إلى الجولة الأخيرة التي ستجمع المكسيك مع السويد، فرغم فوزها على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد وطرد الشمشون الكوري خارج المنافسة وكذلك حسمها النقاط الست، إلا أن وضع المنتخب المكسيكي لا يزال مترنحا لأن السويد تملك في رصيدها 3 نقاط وستحاول الفوز في المباراة الأخيرة لحسم التأهل، فيما يبدو تأهل ألمانيا محسوما بنسبة كبيرة عند لقائها كوريا الجنوبية أعف فرق المجموعة في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock