الرياضة

الملوك يتأهبون لترويض الذئاب في الشامبيونزليغ

تنطلق بعد قليل مباريات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من البطولة الأكثر جماهيرية في العالم “الشامبيونزليغ”.

وتتجه الأنظار إلى ملعب سنتياغو بيرنابييه الذي يحتضن قمة زعيم المسابقة التاريخي ريال مدريد وضيفه روما الإيطالي وهو اللقاء الحادي عشر بين الناديين على الصعيد القاري، حيث سبق للملوك الفوز في 6 مباريات مقابل تعادل و3 خسارات، ولقاء اليوم يأخذ بعدا مهما لأن الملكي يلعب من دون العنصر الأبرز في الألقاب الأربعة الأخيرة النجم كريستيانو رونالدو الذي حط رحاله في تورينو ملهما للسيدة العجوز في محاولة جديدة للفوز بالشامبيونز.

ومادمنا تحدثنا عن رونالدو فهو تواق لزيادة رصيده التهديفي في بطولة بدا تسجيله الأهداف كشرب الماء الزلال، ومحطته اليوم ملعب الميستايا بمواجهة فالنسيا الذي اكتوى بـ 15 هدفا من الدون في ملاعب الليغا، وينشد اليونايتد تغيير الصورة الباهتة في آخر زيارتين لسويسرا عندما يزور يونغ بويز.

عملاق بافاريا يزور البرتغال لمواجهة أحد قطبيها التاريخيين بنفيكا بطموحات الفوز وهذا مبتغى مان سيتي الذي يستقبل ليون الفرنسي في مباراة تبدو بالمتناول لحامل لقب الدوري الإنكليزي.
فيما يلي مباريات اليوم:

المجموعة الخامسة: أياكس × أيك أثينا، بنفيكا × البايرن
المجموعة السادسة: مان سيتي × ليون، شاختار × هوفنهايم
المجموعة السابعة: فالنسيا × اليوفي، يونغ بويز × اليونايتد
المجموعة الثامنة: الريال × روما، فيكتوريا بلزن × سيسكا موسكو.

وكانت مباريات الجولة الأولى انطلقت الثلاثاء بثماني مباريات أقواها بين ليفربول وباريس سان جيرمان التي وفت بوعودها قولا وفعلا وانتهت ليفربولية بثلاثية لهدفين.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock