محلي

مشاركون في ماراثون اللاذقية: سورية ستبقى أرض للسلام

نحو 600 مشارك “ركضوا لسورية السلام” من دوار الزراعة إلى ساحة محافظة اللاذقية، وذلك ضمن أضخم ماراثون وطني في سورية يقيمه الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع شركة سيريتل.

وعبر عدد من المشاركين لـ “الوطن أون لاين”،  عن سعادتهم للمشاركة في الماراثون ، موجهين رسالة للعالم أجمع بأن سورية كانت وستبقى أرض للسلام رغم ما مرت به خلال سنوات الحرب.

وقالت الفنانة غادة بشور لـ “الوطن اون لاين”، ‘ن سورية لا يليق بها إلا الفرح، وأن مشاركتها بهذا الحدث الوطني مع عدد كبير من السوريين، لتوجيه رسالة لكل العالم بأننا “موجودون رغم كل الظروف وسنبقى محبين للسلام ومحبين لبلدنا الذي لن نتخلى عنه”.

من جهته، أكد أحد جرحى الجيش السوري مهند فاضل لـ “الوطن اون لاين “، أن مشاركته اليوم في الماراثون ليؤكد على إرادة الحياة في قلوب السوريين كافة، مبيناً أنه ورغم عذابه بعض الشيء في الوصول إلى خط النهاية إلا أنه أصر على المضي حتى آخر نقطة في الماراثون ليثبت بأن الإرادة السورية طريقها لا يعرف إلا النصر.

وذكرت هيا العبدالله من الفريق الإعلامي بشركة سيريتل لـ”الوطن أون لاين”، أن الهدف من المارثوان إرسال رسالة سلام سورية لكل العالم من شعب صمد ووقف بوجه التحديات حتى انتصرت إرادة الحياة والوطن ، مبينة أن المشاركة شملت كل الفئات العمرية ومختلف أطياف المجتمع السوري.

عبير محمود – الوطن اون لاين

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock