الرياضة

الساحل يفتتح مشاركاته في دوري الأضواء بفوز على عملاق آسيا

افتتح نادي الساحل أولى مشاركاته في دوري الأضواء بفوز مستحق على فريق الكرامة الحمصي احب الصولات والجولات في الدوري والمسابقات الآسيوية.

وتعد هذه المشاركة الأولى لنادي الساحل الطرطوسي في الدوري السوري للمحترفين وهو الذي أنشأ في عام 1971 وعانى طويلا قبل الوصول إلى مصافي الكبار وتحقيق حلم جمهور كرة القدم في محافظة طرطوس.

فعلى الملعب البلدي في طرطوس انطلقت مباراة الساحل والكرامة وسط ضغط شديد على الفريقين، فالساحل مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهورة وعلى أرضه في أولى مشاركاته بمواجهة ناد له تاريخ عريق كالكرامة، فيما بدا واضحا للأخير الروح المعنوية العالية التي يستند إليها لاعبو الساحل ورغبتهم العارمة في تحقيق النقاط الثلاث الأولى.

المباراة انتهت سلبية النتيجة في شوطها الأول، فيما تمكن الساحل من تحقيق هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 56 عبر اللاعب محمد خشمان، ليحصد الساحل 3 نقاط وضعته مع فرق المقدمة في انطلاقة الدوري.

وبذات النتيجة فاز الشرطة على الوحدة، فيما سحق الجيش نادي حرفيي حلب بسباعية نظيفة على أرضه وبين جمهوره، وكان لمحمد الواكد الحصة الأكبر من الأهداف بتسجيله سوبر هاتريك.

ولحساب الجولة الأولى أيضا فاز تشرين على النواعير بهدف، فيما انتهت مباراة جبلة والاتحاد بالتعادل السلبي.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock