محلي

صناعة حلب تحسم قطاعها النسيجي بالتزكية ونصف مجلس إدارتها جدداً

تأخرت غرفة صناعة حلب في تحديد مصير مقاعد مجلس إدارتها للقطاع النسيجي الذي تأخر الإعلان عن أعضائه الفائزين بالانتخابات لحين إجرائها في الموعد المقرر بتاريخ 21 الشهر الجاري، لكن انسحاب بعض المرشحين اليوم الخميس وفوز البقية بالتزكية حسم الموقف، لتعلن لجنة الإشراف على الانتخابات أسماء المرشحين الفائزين في انتخابات الدورة الحالية التي تمتد حتى 2022.

وقال مصدر في الغرفة لـ “الوطن أون لاين” أن مرشحي القطاع النسيجي الذين نجحوا بالتزكية في انتخابات مجلس إدارتها هم خلدون سكر ومصطفى كواية ومحمد صابوني ومجد ششمان ومروان ناية ومحمد زيزان، وذلك بعد أن نجح باقي أعضاء القطاعات بالتزكية أيضاً في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأوضح المصدر أن كل من فارس الشهابي وعبد اللطيف حميدة فازا بالتزكية عن القطاع الكيميائي، على حين نجح بالتزكية أيضاً عن القطاع الهندسي هنري عضومية ورأفت شماع، مقابل فوز أسامة خوجة وزياد أوبري عن القطاع الغذائي، وبذلك يكون نصف الأعضاء من الجدد في مجلس إدارة الغرفة، أربعة منهم في القطاع النسيجي.

ولفت المصدر إلى أن 7 من أصل 12 عضواً في مجلس إدارة الغرفة من حملة الإجازة الجامعية 4 منهم من حملة الإجازة في الهندسات المختلفة.

وكان المجلس الجديد فاز بالتزكية إثر انسحاب بقية المرشحين لصالح قائمة “حلب قلعة الصناعة” التي تحالف فيها كبار الصناعيين، وسبق أن أطلقت في بيان لها برنامجها الانتخابي الذي ضمنته خطط ورؤى تطوير الصناعة الوطنية وروجت له في حملة إعلان طرقية واسعة.

حلب- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock